" يشهد الله الوفا فيك هو سر الهوى .. ولا يا مكثر قلوب محبتها سراب .. دايم المشتاق لوكان يشرب مارتوى .. اسأل اللي جرب الحب .. يعطيك الجواب "
ابراهيم: ها مستعده يا عروسه ؟
الجوهره بدلع: لا ابراهيم .. خلها بعد الخطوبه احلى ..
ابراهيم: لا انتي .. جوهرتي حبيبتي .. خليني امرج شوي اليوم ..
الجوهره: لا ابراهيمو .. انا مب مستعده ..
ابراهيم: يه .. شنو ابراهيمو .. اوريج انا ..
الجوهره تضحك عليه: ههههههه
ابراهيم: حياتي .. مو مطول بس ساعه ..
الجوهره: لا .. بعد حفلة الخطوبه .. ما بقى عليها شي .. وبعدين انا مشغوله .. قاعده اجهز ماعندي وقت
ابراهيم: عن العياره يا جوهرتي ..
الجوهره: حياتي .. اوعدك بعد الخطوبه بتشوفي الوقت اللي تبيه ..
ابراهيم بيأس: زين .. زين ..
الجوهره: حبيبي انته ..
ابراهيم: اوريج يالدبه ..
الجوهره تدلع: انا دبه .. الله يسامحك ..
ابراهيم: زين اوريج يالضعيفه ..
الجوهره: ماحبك ..
ابراهيم: واي .. اموت انا فالدلع ..
الجوهره: بعد ماحبك ..
ابراهيم: بس انا اموت فيج ..
الجوهره: مابي ..
ابراهيم: كله ولا زعل الغاليه ..
الجوهره: ماحبك ..
ابراهيم: خلاص عاد هالكثر ما تحبيني ..
الجوهره: الا اموت فيك وماقدر استغنى عنك يا قلبي ..
ابراهيم: وانا غرقان بحبج يا جوهرتي الثمينه الغاليه .. انتي في قلبي ..
الجوهره مبتسمه: الله يحفظك لي يا ابراهيم .. الله لا يغير علينا ..
ابراهيم: زين حبيبتي .. نبي نروح نختار اثاث .. متى تجين معاي ..؟
الجوهره: هممممم .. قلت لك بعد الخطوبه حياتي ..
ابراهيم: اي اعرف حياتي .. بس اقصد متى بعد الخطوبه بالضبط .. انتي قلتي ما راح تسوين عرس .. بتسوين حفله صغيره بس ..
الجوهره: اي ..
ابراهيم: معناته هالحفله بتاخذ وقتج كله .. وماراح يكون في وقت نروح نجهز البيت ..
الجوهره: صح كلامك .. زين حبيبي خلاص بعد الخطوبه على طول نروح نختار .. يعني نخصص يومين فالاسبوع نروح نشوف الاثاث ..
ابراهيم: حلو .. خليه يكون الصبح عن زحمة العصر .. شقلتي ؟
الجوهره: حلو .. انا بكون ماخذه اجازه .. في وقت يعني ..
ابراهيم: ترا ما راح ياخذ من وقتج وايد .. لان كل شي تقريبا جاهز .. بس باقي لمساتج فالبيت حياتي ..
الجوهره منحرجه: حياتي والله ابراهيم ..
ابراهيم: فديتج يا جوهرتي .. زين للحين مصره تشوفيني بعد الخطوبه ...
الجوهره: بروهوووم بذبحك ..
ابراهيم: هههههه .. زين خلاص .. بس العوزج ..
الجوهره: يالدب ..
ابراهيم: راضي وعسل على قلبي يا قلبي .. قولي اللي تقولينه ..
الجوهره: تعال بقولك ؟
ابراهيم: اجيكم الحين ..
الجوهره معصبه: يا ابراهيم بتتصفق .. خلني اتكلم ..
ابراهيم ميت من الضحك: ههههههه .. زين تكلمي ..
الجوهره: شسالفتك انت و خالي ويوسف اخوي ؟
ابراهيم: اي سالفه ؟
الجوهره: شوف لا تخش علي من الحين .. قولي وش اللي وراكم ؟
ابراهيم: هههههه .. ما في شي فديتج .. بس الشباب بيخيمون في البر الاسبوع الجاي ..
الجوهره: ابراهيم .. هالكلام ما يمشي علي .. قول الصج احسن لك ..
ابراهيم: ههههههه .. هاي الصج ..
الجوهره: هالضحك وراه شي .. تكلم ..
ابراهيم: امري لله .. خالج يبي يروح البر عنده اغراض يبي يتخلص منها .. يقول يبي يحرقها .. عاد انا قلت له شرايك نروح مكان محد يروح له وايد .. يقولون مسكون ويخوف .. بنحفر حفره كبيره .. وبنحط اغراض خالج وبنحط ديناميت وبنفجره .. عشان ما يتم شي ..
الجوهره بصدمه: وشو هالاغراض اللي خالي يبي يتخلص منها بهالطريقه ؟
ابراهيم: علمي علمج .. هو اقترح علي .. وانا وافقت ومعانا شباب وايد بعد ..
الجوهره: غريبه .. ما جاب طاري اغراض ولا شي .. انا بالصدفه داخله الصاله واسمعه يقول ليوسف جهز العده بنروح وابراهيم بيجي معانا .. ولما سألتهم عن ايش يتكلمون .. غيروا الموضوع على طول ولا ردوا علي ..
ابراهيم: ان بطلتي حلجج بكلمه يا جوجو .. يا ويلج .. لا تقطعين ويهي جدام خالج واخوج زين ..
الجوهره: ولا يهمك حبيبي ..
ابراهيم: بنروح مجموعه كبيره .. يعني احسبي انا واخوج وخالج وربع اخوج وخالج وايد ترا .. وبعدين خالج بيجيب كيمرا معاه عشان يصور مادري ليش ؟
الجوهره: غريب خالي .. وايد غامض هالانسان ..
ابراهيم: الله يعينه .. بصراحه لو انا مريت باللي مره فيه سلمان .. كنت بسوي مثله .. بتخلص من كل ذكرياتي ..
الجوره بحزن: ايه على خالي فديته والله ..
ابراهيم بعبط: وانا مب فديتني ..؟
الجوهره: هههههه .. انت فديتك من قبل ..
ابراهيم: هههههه .. حياتي والله ..
الجوهره: زين حياتي .. لازم اخليك الحين .. بروح اشوف هلي ..
ابراهيم: بارك الله فيج حبيبتي .. كلميني قبل ما تنامين ..
الجوهره: من عيوني ..
ابراهيم: فديت عيونها انا ..
الجوهره: مع السلامه يا قلبي ..
ابراهيم: الله وياج ..
الجوهره" شسالفة خالي ؟ .. يعني بيحرق اغراضه مو غلط .. بس يحفر حفره ويحط ديناميت عشان يتخلص منها بهالطريقه الغريبه .. والله انك غريب يا خالي !"
خالد كان قاعد مع علي وابوه في المكتب ..
بومحمد: ها خالد يبه .. مستعد ؟
خالد باحراج: حق شو ؟
علي يطالع ابوه: بعد حق شو ؟
خالد ضربه في خاصرته: شو تقصد يبه ؟
علي وبومحمد ضحكوا: ههههههه
بومحمد: عشان نروح المحكمه ..
خالد: اي .. الحمدلله مستعد ..
رن جوال بومحمد ورد .. خالد التفت على علي بعصبيه ..
خالد: اوريك علوه ..
علي: او انك خجول .. ما يركب عليك .. هههههههه
خالد: اصبر علي .. حسابك بعدين ..
علي: خف علينا يالحياوي ..
خالد مبتسم: جايك الدور ..
بومحمد انهى مكالمته والتفت على عياله ..
بومحمد: ها خالد .. ما قلت لي ..
خالد: شو اقولك الغالي ؟
بومحمد: مستعد لدخول القفص ..
خالد مبتسم: اي الحمدلله ..
بومحمد: الله يوفقك .. وعقبال علي وفاضل ..
خالد: خل يشدون حيلهم و يوقفون على ريولهم .. وباذن الله موفقين ..
بومحمد: ان شاءالله ..
خالد " اففف .. متى يجي بكره .. آآه يا مرايم واخيرا بتكونين لي "
بومحمد: انا استأذن يا عيال .. بروح عند عمكم البيت بنطلع شوي ..
علي وخالد وقفوا عشان ابوهم يمر .. طلع بومحمد وخالد التفت على علي ومسكه من رقبته ..
خالد: اسود الويه .. تستخف دمك ..
علي منزل راسه ويضحك: هههههه .. خلود رقبتي ..
خالد: صج عاد .. تعورك ها ..
علي: ههههه .. شكلك يجنن وانت ويهك محمر .. واااي كنت روعه ..
خالد يضغط على رقبة علي: دمك عسل يا علوه ..
علي: لا دمي شربات ..
خالد: وجع .. وترك علي ..
علي مبتسم: فاتهم الشباب .. بصراحه كان يبيلك تصوير ..
خالد احتر على اخوه: علوه يالدب ..
علي ركض وطلع من المكتب وخالد وراه ..
خالد: ارجع علوه يالرزيل ..
علي: هههههه .. لو انك ريال امسكني ..
خالد يصارخ: علوووووه .. انا ريال غصبن عن اللي ما يرضى ..
محمد كان فالحوش يضبط سيارته مستعد للرحله .. التفت على اخوانه وضحك عليهم ..
محمد: خلود .. يالمعرس .. استح على ويهك تراكض جي .. جنك ياهل ..
خالد وقف عند محمد: اخوك هالكريه يستخف دمه جدام الوالد ..
علي: اعترف ان دمي عسل ؟
خالد يحذف على اخوه علبه صغيره: اذلف عن ويهي ..
محمد: خلود .. تحمل بكره لي خذت بنت العم تسوي جي ؟
خالد رافع حاجب: شو اسوي ؟ شو قصدك ؟
محمد: شو الا نلقاك تلاحقها فالحوش ..
محمد و علي: هههااااااااااي ..
علي: كثر منها اخوي .. خلود لقط ويهك يبه .. ههاااااي .. راحت عليك
خالد: لا والله .. بغيتك عون صرت علي فرعون ..
محمد: يعني بكره بتملج .. واشوفك تراكض ورا هالخبل علوه .. والله انك انرجيت من يوم عرفت انك بتعرس ..
خالد: سود الله ويوهكم اخوان ..
محمد: ههههه .. عصبي يا ولد ..
علي: زين خلاص جهزتوا الاغراض عشان الرحله ؟
محمد: تقريبا .. بس بنروح تقريبا 4 سياير بس ..
خالد: ليش ؟
محمد: انا اشوف 4 تكفي .. بننقسم ..
علي: احسن .. زين من اللي بيجيب الدناميت ؟
محمد: سلمان قال بيتصرف .. بس ما قال من وين بيجيبه ..
خالد: الله يستر ..
محمد: لو ماتبي تجي تراك مو مجبور ..
خالد: لا عادي عندي .. بس ليش سلمان يبي يفجر بالدناميت .. هالدناميت وايد خطر ..
محمد: هو يعرف كيف يستخدمه .. وقالي ان نسيبه بيوديه مكان بعيد محد يروح له لانه مسكون ..
خالد تذكر الحادثه اللي صارت له .. يوم طلعت له الجنيه ..
خالد: ليكون .. وسكت ..
محمد: ليكون شو ؟
خالد: ليكون المكان اللي انا رحت له ذيك الليله المشئومه ..
محمد: ماعندي فكره ..
علي: خلود .. لاتجي معانا اذا يضايقك هالشي ..
خالد: لا عادي مو مشكله ..
رن جوال محمد والمتصل فارس ..
محمد: حيالله هالصوت ..
فارس: حمودي .. وحشتني ..
محمد: وانت اكثر يا غناتي ..
خالد طالع علي: شو السالفه ؟
محمد: حياتي .. في عذال حولي يغارون منك ..
فارس: هههههه .. حطني على السبيكر ..
محمد حط التلفون على السبيكر ..
فارس: حياتي حمودي .. وحشتني موت
محمد: وانت اكثر يا قلبي ..
خالد: فروس ..
فارس: خير ..
خالد: وجع .. شو هالكلام بعد
فارس: وووي .. ليش مقتهر .. بعد ما غازل طبجتي ..
خالد: ليش هو مرتك تقوله هالكلام ..
فارس: ليش محتر زين ..
علي: كثر منها ولد العم ..
فارس: حيالله هالصوت ..
علي: الله يحيك ..
فارس: شحالك علوه ؟
علي: طيب حدي ..
فارس: ههاااااي .. كثر منها طيب حدك ..
علي: وينك ما تبين هاليومين ؟
فارس: شاغلتنا الدنيا ..
علي: اي دنيا فيهم .. حدد ؟
فارس: شو قصدك؟
محمد: ما عليك منه يبي يطيحك فالكلام .. لاترد عليه ..
فارس: ها علوه .. اشوفك قمت تلعب على كبير ..
علي وخالد: هههههههه ..
محمد شل السبيكر وكلم فارس: هذول ميانين .. شلون تكلمهم .. ماعندك سالفه ..
خالد: اخاف احنا ميانين بس ..
محمد: لا العقل كله انتوا ..
فارس: زين تجي معاي اليوم ؟
محمد: وين ؟
فارس: بمر عند اللي خبري خبرك ..
محمد: فروس بسك عاد ..
فارس: لا والله عندي شغل شوي ..
محمد: وش شغله بعد عندهم ..
فارس: ابي اودي لها غرض ..
محمد: زين .. انت تعرف اني ماقدر ارفض لك طلب ..
فارس: فديته ولد عمي والله ..
محمد: زين متى تبي تروح ؟
فارس: هممممم .. الحين الساعه 5 .. شو رايك امرك الحين ؟
محمد: زين عيل بروح ابدل على ما توصل بيتنا ..
فارس: حلو .. بس لا تتأخر ..
محمد: ان شاءالله ..
سكر محمد وراح على طول يجهز لان فارس بيمر عليه .. دخل الغرفه ولقى ساره قاعده مع عيالها وتلاعبهم ..
محمد: حبيبتي ..
ساره التفت عليه مبتسمه: قلبها انت والله .. آمرني ..
محمد: برزي لي ثيابي بطلع ..
ساره: من عيوني .. و قامت طلعت له ثوبه والغتره ..
فارس وصل بيت عمه بعد تقريبا 20 دقيقه .. تم فالحوش مع خالد وعلي ينتظر محمد .. طلعت الريم بالصدفه وشافت فارس .. وقفت عند الباب تناظره .. انتبه لها فارس .. ابتسمت له بخجل .. فارس انحرج ونزل راسه .. الريم ما عجبتها الحركه .. رفعت حاجب وطالعت فارس باحتقار .. فارس استغرب من حركتها ..
فارس " شو فيها بنت عمي .. ذاك اليوم كلمتني بدون نفس وسكرت التلفون في ويهي .. والحين اطالعني بنظرات احتقار .. شو سالفتها " ..
خالد: عيل وين بتروحون ؟
فارس: عندنا شوية شغل مني مناك ..
علي: شو هالشغل اللي مني مناك .. بصراحه ينشك فيه هالشغل ..
فارس ابتسم: عمي وين ؟
خالد: شوفه يغير الموضوع ..
فارس يضحك: هههههههه .. صج وين عمي ..
علي: ابوي راح عند ابوك من شوي ..
فارس: اها .. شو عندهم ..
علي يتمسخر: شغل مني مناك ..
خالد وعلي ضحكوا بصوت عالي: ههاااااااااااي ..
فارس: الله يرجكم ان شاءالله ..
خالد: حلوه منك اخوي ..
فارس: صج والله ..
خالد: احب خفة دمك علوه ..
علي: اقولك دمي شربات ما صدقتني اخوي ..
فارس يكلم محمد اللي كان طالع من الصاله: تعال خل نروح .. اخوانك جننوني ..
خالد التفت على محمد: وش هالزين ؟ كل هاي حق من ؟
محمد: كله حق فارس ..
علي: ووووي .. يا حافظ عليكم ..
فارس: حمود .. اركب الله يخليك ..
محمد: ههههه .. ركب محمد مع فارس .. وفارس على طول حرك ..
فارس: سلام يالمقاليع ..
علي وخالد مبتسمين: سلام ..
فارس: اخوانك يجننون الميانين ..
محمد: هههههه .. ما شفتهم قبل ما تتصل شو مسوين ..
فارس: شو مسوين ؟
محمد: خلود يلاحق علوه ..
فارس: ههههه .. الله يغربلهم اخوانك .. استخفوا على كبر ..
محمد مبتسم: زين قولي شو الغرض اللي تبي توديه لها ؟
فارس ابتسم: غرض ..
محمد: فروس .. بديت تلعب بذيلك من وراي ..
فارس: هههههه ..
محمد: شو الغرض فروس ؟
فارس: بودي لها تلفون .. تلفونها انكسر وما ينفع ..
محمد: اها ..
فارس: تبي ناخذ قهوه واحنا رايحين ..
محمد: مو غلط ..
فارس: حبيبي انا مو غلط ..
محمد: هههههه ..
مروا كوفي شوب وخذوا لهم قهوه وهم رايحين بيت مناف .. طلع فارس جواله يتصل بفيصل لما قربوا من بيت مناف .. محمد شاف الجوال باستغراب ..
محمد: شو هالتلفونات الجديده .. من ورانا فروس ..
فارس ابتسم: ما يغلى عليك يالغالي ..
محمد: غريبه بس ليش مغير جوالك ؟
فارس: عجبني هالتلفون ..
محمد ببرأه: اها ..
فارس: زين حمودي .. اول ما نوصل عند بيت مناف .. ابيك تنزل هالكيس عند الباب وترجع السياره ..
محمد باستغراب: وليش انت ما تنزله ؟
فارس: انت نزله وبعدين بقولك شو السالفه ..
محمد: اوكي .. ولا يهمك ..
فارس: انا بكلم فيصل شوي ..
محمد: اوكي .. " شو وراه فروس هالمينون؟ "
فارس" هلا والله فيصل ..
فيصل: هلا فارس ..
فارس: شحالك ؟
فيصل: الحمدلله طيب .. انت اخبارك ؟
في اثناء حديث فارس مع فيصل .. نزل محمد وحط الكيس عند الباب ورجع السياره .. اما مناف اول ما سمعت فيصل يتكلم فالتلفون على طول طلعت عند الباب و شافت سيارة فارس اخر الفريج .. على طول خذت الكيس ورجعت غرفتها .. الحين نرجع لفارس وفيصل ..
الحين نرجع لفارس وفيصل ..
فارس: ها مستعد الاسبوع الجاي نروح نفصل ثياب ؟
فيصل: اي مستعد ..
فارس: ان شاءالله يازت لكم الملابس .. كلها مضبوطه عليكم ؟
فيصل: اي .. الحمدلله .. مشكور يا فارس ماقصرت ..
فارس: ولو انت اخوي الصغير يا فيصل .. ولو احتجت او بغيت اي شي .. تكلم لاتستحي ..
فيصل: ان شاءالله ..
فارس: زين انا بخليك الحين .. بس حبيت اتطمن عليك واخذ اخبارك ..
فيصل: مشكور يا فارس ..
فارس: يلا يبه .. سلام ..
فيصل: مع السلامه ..
سكر فارس والتفت على محمد اللي كانت فوق راسه مليون علامة استفهام وتعجب ..
محمد: شو قصتك فروس ؟
فارس مبتسم: ما في قصه ولا شي ..
محمد: فروس بتصفق الحين ..
فارس ضحك: ههههه .. الله يسلمك القصه ومافيها .. ان تلفونها انكسر مثل ما قلت لك صح
محمد: صح ..
فارس: زين .. قلت لها بجيب لج تلفون .. وجبته لها .. بس شلون بجيبه وهي تلفونها انكسر يعني شلون بتعرف اني موجود .. اتفقت معاها اني لما اتصل في اخوها واكلمه يعني بكون قريب من البيت وبخلي لها التلفون عند الباب تروح تاخذه .. وبس ..
محمد بشك: لا شكل السالفه اكبر من جي .. اعترف فروس ..
فارس يضحك: ههههه .. صدقني هاي كل السالفه ..
محمد: بعدين شو سالفة تفصيل الثياب بعد ؟
فارس: الله يسلمك .. من كم يوم خذت اخوانها للمجمع خذت لهم ملابس .. و وعدتهم اني اوديهم افصل لهم ثياب عاد اتصلت لفيصل عشان اتفق معاه وأأكد على الموعد ..
محمد: جزاك الله خير ..
فارس تنهد وتذكر شكل فيصل وعبدالله يوم خذهم المجمع ..
فارس: آآه ..
محمد: بيعنا فالسوق الغالي ..
فارس: اشتريك ..
محمد: شفيك فروس ؟
فارس: تدري يوم خذت اخوانها المجمع كسروا خاطري .. تخيل فيصل لابس ثوب قصير ونعال صغيره .. قديمه وحالتها حاله .. وعبدالله الصغير كان لابس نعال نايف اللي توفى .. هو الوحيد اللي للحين مو قادر ينسى نايف .. لما خذتهم المجمع ودخلنا كانوا منبهرين يطالعون فوق وتحت .. كسروا خاطري يا محمد .. اول ما دخلت طبعا بدلت لهم ملابسهم .. لو تشوف الفرحه بعيونهم .. آآه يعورون القلب ..
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. الحمدلله على كل حال ..
فارس: الحمدلله على كل حال ..
محمد: تعرف شو اجرك كبيرعند رب العالمين .. انت فرحت يتيم .. كسيته ولبسته ..
فارس: الحمدلله .. والله اني اسوي هالشي لوجه الله .. احس ودي اسوي لهم اكثر واكثر .. بس تعرف الناس تتكلم .. ودي اطلعهم من بيتهم .. ودي اسكنهم في مكان على الاقل ارتب من اللي هم فيه الحين .. بس ماعتقد الام بترضى .. وانت تعرف الناس ما ترحم ..
محمد: الله يعينهم .. وانت سويت اللي عليك يا فارس .. وجزاك الله خير ..
رن جوال فارس ومناف كانت المتصله .. شاف الجوال وابتسم ..
مناف: هلا فارس ..
فارس: فديت هالصوت .. وطول على صوت الراديو ..
مناف: مشكور فارس فديتك ..
فارس: حاضرين لج يا قلبه .. انتي أشري بس ..
مناف باحرج: فديت عمرك ..
فارس: ايه على هالكلام الحلو اللي يطلع من شفاهتج الحلوه ..
مناف: ما قصرت حبيبي ..
فارس مبتسم: شو ؟
مناف منحرجه: ما قصرت ..
فارس: لأ ابي اللي بعدها ..
مناف مبتسمه: حبيبي .. اي انت حبيبي يا فارس ..
فارس بصوت عالي: واااااااي .. اموت فيج والله ..
محمد التفت على فارس باستغراب .. بعدين هز راسه وابتسم ..
محمد " الحب سرى في دمك يا فارس " ..
مناف: فارس شفيك ؟
فارس: ودي اطير من الوناسه حياتي ..
مناف: فديتك يا فارس ..
فارس: كلامج يفرحني يا مناف .. والله اني اموت فيج ..
مناف عضت شفتها: زين خلاص انا بسكر ..
فارس: بدري يا قلبه ..
مناف: فارس .. لا بسكر
فارس"انحرجت فديتها": زين حياتي .. كلميني فالليل ..
مناف: لا انت لما تفضى انا انتظرك ..
فارس رفع حاجب وابتسم: عيوني لج يا قلبه انتي .. نتصل لج مو غلط ..
مناف: زين حبيبي تحمل بنفسك ..
فارس: ان شاءالله حياتي .. لو بغيتي شي اتصلي زين ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: سلام ..
مناف: الله يحفظك ..
محمد: فروس .. استخفيت انت ..
فارس يطالع التلفون: ليش ؟
محمد: شو فيك تصرخ .. ليكون تطلق ؟
فارس يضحك: هههه .. لا بس كنت مستانس .. وحفص في نص الشارع ..
محمد مسك غترته: فروس يالمينون ..
فارس: ههاااااااااااي ..
محمد: شو قالت لك عشان تستخف جي ..
فارس: ولا شي انسى .. قولي وين نروح الحين ؟
محمد: امرك غريب يا فروس .. بس عازمك على شيشه على المزاج ..
فارس: بدري على القهوه ..
محمد: لا مو القهره اللي نروح لها كل يوم .. كمل دربك سيده وانا بقولك وين ..
فارس: من عيوني ..
راحوا المكان اللي محمد خبر فارس عنه .. في هالاثناء بوفارس كان رايح المستشفى لان جاسم عنده موعد فالعاياده على الساعه 7 المساء .. سلطان واحمد وجاسم كانوا رايحين مع بوفارس المستشفى
بوفارس: لا تسون لي حفله سمعتوا ..
الشباب: اوكي ..
بوفارس: هالاوكي ما يندرى شو راها ..
دخلوا المستشفى وكانوا هادين .. يمشون جنب بعض وهم مبتسمين .. وصلوا عند الاستقبال ..
بوفارس التفت عليهم: روحوا قعدوا وبجيكم ..
سلطان: ان شاءالله ..
اصطفوا الثلاثه جنب بعض .. بوفارس عطى الممرضه البطاقه ورجع لهم في الاستراحه ..
سلطان: جسوم .. شوف الهندي شو لابس ..
احمد: كشخه حده ..
جاسم: هي .. تعال شويه ..
الهندي: انا ؟
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)