فارس: انتي لا تكدرين خاطرج حبيبتي ..
مناف بحزن: بس يا فارس انا ماحبه .. انا احبك انت ..
فارس كان يسمع كلام مناف وقلبه يتقطع عليها ..
فارس: وانا اموت فيج يا مناف و ربي اني اموت فيج .. بس انتي لا تكدرين خاطرج .. ان شاءالله بتنحل هالمشكله ..
مناف تنفست بعمق: فديت قلبك .. زين انا لازم اروح داخل ..
فارس: زين حبيبتي .. انا باتصل فيج الحين ..
مناف: زين ..
مدت يدها لفارس عشان تنزل من السياره .. فارس مسك يدها بحنان وتم يطالع عيونها بشوق .. مناف انحرجت ونزلت راسها .. بعد ما نزلت حاولت انها تبطل يدها من يد فارس بس ما قدرت ..
مناف: فارس ..
فارس هيمان: يا قلب فارس انتي ..
مناف: يدي ..
فارس ابتسم: فديت يدج والله .. زين حبيبتي باتصل وردي ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس كان يراقب مناف وهي داخله البيت لين سكرت الباب .. خذ نفس وركب السياره .. اتصل لها وردت عليه على طول ..
فارس: هلا حياتي ..
مناف: طلعت من فريجنا ؟
فارس: لا توني .. الحين انا نهاية فريجكم المظلم ..
مناف: شنسوي مافي كهربه ..
فارس: الله يعينكم ..
تم فارس طول الدرب يسوق بهدوء ويكلم مناف .. كان يسولف معاها سوالف عاديه عشان ينسيها حزنها .. لما قرب من البيت استأذن منها ونزل البيت .. كان متضايق من الموضوع كله .. محمد رجع البيت بعد ما فارس طلع من بيت مناف .. تطمن عليه وراح البيت .. اما فارس المسكين دخل غرفته وهو مو على بعضه .. حذف نفسه على السرير .. غمض عيونه وتخيل مناف بالفستان الابيض والدكتور واقف جنبها .. فتح عيونه بخوف وقام من السرير .. تم يدور فالغرفه مو عارف شو يسوي .. كانت الساعه 12 ونص .. بدل ملابسه وراح البحر .. ملجأه الوحيد البحر .. صف على السيف ونزل .. تم يتمشى على السيف والموج يداعب ريوله .. كان يفكر في مناف و حزين على الوضع اللي هم فيه ..
فارس " انا تاخرت ولا شلون ؟ هل مناف ضاعت من يدي ؟ مناف حبيبة قلبي تتزوج غيري .. لا مايصير مناف لي انا وانا لها .. مناف الرقيقه الخلوقه الحنونه .. فديت عيونها فديت جمالها .. والله احبها هالبنت .. مناف بعيوني اجمل من خلق ربي .. مناف اللي خذت قلبي فديتها .. يا رب لاتحرمني منها " .. قعد على صخره على السيف وتم يتأمل موج البحر .. نور القمر منعكس على امواج البحر الهاديه .. نسمات الهوا الدافيه تمر على فارس وتطفي النار اللي بقلبه .. فارس كان محتار ونفسيته تعبت .. كان يفكر في مناف ومستقبله معها .. خاف انه تضيع من يده .. مابيده شي يمنع زواج مناف من الدكتور حامد .. القرار بيد مناف .. وهي اللي بتحدد مصرها ومصير فارس معاها .. وفارس خايف ان امها تضغط عليها او تجبرها .. مرر اصابعه في شعره وغمض عيونه .. خذ نفس عميق وطلعه من صدره بقوه .. حضن ركبته لصدره وتم يتأمل موج البحر الهادي .. تم فارس على حاله .. اما مناف المسكينه بعد ما سكر عنها فارس .. رجعت تصيح بحزن .. خذت اللحاف اللي عطاها اياه فارس من قبل وحضنته .. تمت تشم ريحته و دموعها بللته ..
مناف" آه يا فارس .. ما تخيل حياتي من دونك .. والدكتور حامد شيبي ذي بعد .. طلع هيمان .. آآه يا قلبي عليك يا فارس .. انا ادري انك تكابر .. الحزن والخوف شفتهم بعيونك .. يا قلبك يا فارس .. ماعرفت الدنيا الا يوم عرفتك .. ما حبيت الحياه الا يوم عرفتك .. فديت قلبك يا فارس .. مستحيل اعيش بدونك .. ان شاءالله امي ماتضغط علي زود .. حياتي فارس وبس .. ومستحيل حد ياخذ مكانه "
مناف وفارس تموا على هالحال تقريبا اسبوع .. كل واحد يفكر فالثاني وخايفين من النهايه المره ..
.................
يتبع
بعد هالاسبوع المليء بالاحداث حانت لحظة الصفر لهنادي .. بكره العرس .. وهنادي كانت متوتره .. اما نواف فكان طاير من الفرحه وده الوقت يطير بسرعه ..
نواف " الله متى يجي بكره ونجتمع انا وهنادي تحت سقف واحد .. الله يقدرني واسعدها " ..
طبعا اهل نواف واهل هنادي كانوا مشغولين بتجهيزات العرس .. فاطمه واهلها ساعدوا بيت يوسف .. بوفارس قام فيهم .. والبنات كانوا طول اليوم عندهم .. ومحد مستانس كثر يوسف وفاطمه .. عاد يوسف كل شوي يسوي نفسه ما يدري ان في حد فالصاله ويدخل على فاطمه وهي ماتدري ..
يوسف وقف عند الباب: اموت في هالجمال والله ..
فاطمه انحرجت ولبست شيلتها ..
يوسف قرب منها: افا انا ريلج .. ليش لابسه الشيله ؟
فاطمه منحرجه: خوفتني ..
يوسف قرب منها زياده: شكثر خوفتج ؟
فاطمه ابتعدت: يوسف ..
يوسف حط يده على كتفها وقرب ويهه من ويها ..
يوسف: ليش ابتعد ؟
فاطمه بتوتر: يوسف الله يخليك ابتعد ..
يوسف: فديت انفاسج ..
فاطمه حطت يدها على صدره ودزته .. بس يوسف تم واقف مكانه ..
يوسف: فديت يدج .. مسك يدها وباسها ..
فاطمه ماتت من الخجل .. نزلت راسها مستسلمه ليوسف .. دخلت عليهم الجوهره وهم على هالوضعيه .. يوسف ماسك يد فاطمه ومقرب منها .. وفاطمه منزله راسها بخجل .. فاطمه انتبهت لوجود الجوهره .. الجوهره على طول طلعت .. فاطمه كانت شوي وتصيح ..
يوسف: شفيج حبيبتي ؟
فاطمه: اختك دخلت ..
يوسف التفت صوب الباب .. ما لقى حد ..
يوسف: وينها ؟
فاطمه: راحت .. يوسف الله يخليك ابتعد ..
يوسف ابتسم لها: ان شاءالله حبيبتي ..
ابتعد عنها خطوتين .. ابتسم لها وطلع من الصاله .. فاطمه حذفت نفسها على الكرسي وغطت ويها بيدينها .. كانت منحرجه و متوتره بنفس الوقت ..
فاطمه " يا ويلي شافتنا الجوهره .. الله يغربلك يا يوسف .. وين اودي ويهي من الجوهره؟ " تمت تفكر وهي منحرجه .. لبست شيلتها وطلعت من الصاله .. راحت فوق عند االبنات وهي راكبه الدري طلع يوسف في ويها مره ثانيه ..
يوسف وقف لها متخصر: هااا ..
فاطمه بطلت عيونها: يا ربي ..
يوسف: هههههه .. قرب منها بسرعه وباسها على خدها ونزل ..
فاطمه انصدمت و تمت واقفه مكانها .. اما يوسف نزل وهو فرحان .. بسرعه راحت غرفة هنادي قبل ما يصيدها يوسف مره ثانيه ..
فاطمه " والله ان يوسف مينون " .. دخلت عليهم وتلاقت عيونها بعيون الجوهره .. انحرجت ونزلت راسها .. الجوهره ابتسمت ونزلت راسها .. تذكرت شكل يوسف وفاطمه فالصاله ..
الجوهره " الله يسعدك بفاطمه يا يوسف .. والله انكم عصافير وتجنون "
فاطمه قعدت جنب ايمان .. والبنات كانوا يرتبون مع هنادي شنطتها ..
مريم: خلاص يا هنادي .. الليله اخر ليله لج في هالغرفه ..
هنادي مبتسمه: اي والله ..
الجوهره: عيل بيتمون الشباب بروحهم .. الله يستر شبيسون بدونا ؟
هنادي: شكلهم بيخبصون الدنيا ..
الكل: هههههههه
الجوهره: يوسف ريال .. و يعرف يطبخ بعد ..
هنادي: من قدج يا فاطمه ..
ايمان: عيل راحات .. والله شي
الجوهره: يوسف نفسه فالاكل عجيب ..
مريم: حالتكم صعبه .. المفروض نقول عكس هالكلام ..
الكل: ههههههه
ايمان: مب زين عليكم هالكلام ..
الكل التفت على ايمان ..
ايمان: شو فيكم .. اقصد مب زين عليكم تطرون الاكل .. جوعتونا .. يلا عاد غدونا يا جماعه ..
الكل: ههههههه
فاطمه: انتي ويهج لوح ..
ايمان: شوفي .. قولي اللي تقولينه ما يهمني .. انا وحده ابي اكل ..
الجوهره: فديت عمرج حاضرين لج .. الحين بنزل اجهز الغدا ..
مريم: بنزل معاج ..
الجوهره بخبث: مب نازله معانا فطومه ..
فاطمه طالعت الجوهره وابتسمت ..
الجوهره: انا اقول لو تبين تنزلين معانا ..
الجوهره وفاطمه: هههههه
البنات تموا يطالعونهم بحيره ..
ايمان: ليش تضحكون ؟
فاطمه: ما فينا شي ..
الجوهره: انتي جوعانه صح؟
ايمان: اي ..
الجوهره: الحين بنروح نجهز الغدا ..
الكل: هههههه ..
نزلت الجوهره و وراها مريم .. راحوا المطبخ يجهزون الغدا .. البنات كملوا ترتيب الشنط مع هنادي .. وايمان كانت تسولف معاهم وذبحتهم من الضحك ..
هنادي: دمج عسل يا ايمان ..
ايمان: احم احم .. هاي الناس اللي تقدر ..
فاطمه: خفي علينا ..
هنادي: هههههه ..
ايمان: سمعي هالسالفه .. صارت لي الكورس اللي طاف ..
هنادي باهتمام: زين ..
ايمان: تعرفين بداية الصيف والشمس كانت تصلخ الواحد .. كنت اغطي ويهي وانا رايحه عند السياره ..
هنادي: انتي تتغطين لما تطلعين ؟
ايمان: لا .. المهم .. عاد ذاك اليوم الشمس ضاربه في عيوني .. لبست عبايتي وبسرعه رحت اشوف الدريول جى ولا لأ .. لمحت السياره وانا رافعه الشيله شوي عن ويهي .. ورجعت خذت شنطتي وتوكلت .. كملت دربي لين السياره .. انا العاده لما امشي بروحي اسولف ..
هنادي: ها .. تسولفين ؟ بروحج ؟!
ايمان: اي ..
فاطمه: اختي عندها هالمشكله من يوم هي صغيره ..
ايمان: المهم .. وانا ماشيه كنت اقول شو هالحر والشمس اللي تحرقص .. وصلت لين السياره .. فتحت باب السياره وركبت .. نزلت الشيله عن ويهي وانا اسولف وكنت اقول .. يا زين البروده والله .. وفجأه سكت .. اشوف السياره فيها شي غريب .. لون السيتات مو مثل اللي اشوفها كل يوم .. رفعت راسي اشوف الدريول .. ويا ويل حالي .. طلع مو دريولنا ولا السياره سيارتنا .. والمصيبه انه ساكت ولا تحرك .. انقطع ويهي .. نزلت من السياره وحالتي حاله .. رجعت ادراجي للمدرسه .. و الربع يسألوني ليش رجعتي .. عاد خفت ينتفون ريشي اعرفهم .. قلت لهم نسيت كتابي فالصف .. سويت نفسي رايحه الصف ورجعت .. رحت شيكت عند الباب وشفت السياره بس تأكدت انها سيارتنا والدريول دريولنا .. والله مانسى هالموقف كلش .. ومن يومها وانا حاطه نيشان على الجامه عشان ما تتكر الحركه
هنادي وفاطمه ماتوا من الضحك ..
ايمان: على فكره انا توني فضحت سري لكم .. هالسر محد يدري عنه ..
هنادي: هههههه .. شلون مانتبهتي للسياره ؟
ايمان: اقولج تشبه سيارتنا .. تقولين اختها ..
الكل: هههههههههه
دخلت مريم على البنات وشافتهم ميتين من الضحك ..
مريم: بسكم ضحك .. يلا الغدا جاهز ..
البنات: ان شاءالله ..
نزلوا ورا بعض .. واخرهم كانت فاطمه .. دخلوا المطعم ولقوا السفره جاهزه .. دخلت الجوهره ونادت فاطمه ..
الجوهره: فطومه حبيبتي تعالي شوي ..
فاطمه منحرجه: ان شاءالله ..
راحت فاطمه ورا الجوهره .. دخلوا الميلس ويوسف كان هناك ينتظر فاطمه .. اول ما شافته فاطمه مشت ببطئ وانحرجت ..
الجوهره مبتسمه: وصلت لك الامانه يا يوسف .. سليمه وما عليها شر ..
يوسف مبتسم: تسلمين اختي ..
فاطمه بهمس: اوريج يا جوجو ..
الجوهره ضحكت وهي طالعه ..
فاطمه تمت واقفه مكانها .. ناداها يوسف تقعد جنبه .. مشت ناحيته بخطوات متقاربه وبطيئه .. اول ما قربت قام وقف لها ..
يوسف: قعدي فديتج ..
قعدت فاطمه وقعد يوسف جنبها .. مسك يدها وتم يناظر عيونها .. فاطمه كانت منزله راسها ..
يوسف: شفيج حبيبتي ؟
فاطمه: ما فيني شي .. بس غلط اللي يصير يا يوسف ؟
يوسف عقد حواجبه: شلون غلط ؟
فاطمه: يعني كل شوي تشوفني ..
يوسف ابتسم: كيفي ..
فاطمه التفتت عليه: شو كيفك بعد ؟
يوسف: بيتنا وكيفي .. في بتيكم انتي كيفج ..
فاطمه: هههههه .. بايخ ..
يوسف: اموت فالضحكه والله .. زين فطومتي جوعان ؟
فاطمه: زين خل اقوم اجيب لك غدا ..
يوسف: بس بشرط ..
فاطمه: شو شرطك ؟
يوسف: انتي تغديني ..
فاطمه ويها صار احمر ..
يوسف: لو ما غديتيني ما راح احط لقمه في حلجي ..
فاطمه ابتسمت: ان شاءالله ..
يوسف: اموت فيج والله ..
فاطمه بسرعه قامت عنه وطلعت من الميلس .. راحت صوب البنات وقالت للجوهره انها تبي تجهز الغدا ليوسف عاد الجوهره كانت وايد فرحانه بفاطمه .. راحت معاها المطبخ وجهزوا الغدا .. راحت الميلس ولقت يوسف شبه منسدح على الكرسي ومغمض عيونه .. كان شكله روعه بالنسبه لفاطمه .. قربت وحطت الاكل على الطاوله ..
فاطمه: يوسف ..
يوسف فتح عيونه مبتسم: عيون يوسف انتي ..
فاطمه مبتسمه: تبي اتكل على الطاوله ولا على الارض .؟
يوسف: ابي اكل عالارض ..
فاطمه: ان شاءالله .. نزلت الاكل على الارض ..
قعدت جدام السفره .. ونزل يوسف وقعد جنبها .. كان وايد مقرب منها .. فاطمه حست بالتوتر ويوسف كان مستانس انه يلعوزها ..
يوسف: يلا حبيبتي ابي اكل من ايدج ..
فاطمه بلعة ريقها بصعوبه وابتسمت ليوسف .. مدت يدها للصحن وخذت لقمه بيدها .. قربت يدها من حلج يوسف .. فتح حلجه وحطت له اللقمه .. يوسف كان مستمتع وياكل بنفس .. اما فاطمه خف توترها وكانت مستمتعه انها تاكل يوسف وبيدها .. بعد ما شبع يوسف قام يغسل .. وقامت وراه فاطمه .. غسلوا يدهم ورجعوا الميلس .. فاطمه قامت تشيل السفره ..
يوسف: نادي الخدامه تشلها ..
فاطمه: لا عادي يوسف ..
يوسف: ما عليج .. نادي الخدامه تشلها .. وممكن تسوين لي شاي ..
فاطمه مبتسمه: من عيوني ..
يوسف: اموت في عيونها والله ..
ابتسمت له فاطمه بخجل وطلعت من الميلس .. يوسف حط ريل على ريل وابتسم ..
يوسف " والله فديت فاطمه .. شيخة البنات محد يسواها " ..
راحت فاطمه تسوي شاي ليوسف .. دخلوا عليها البنات ..
مريم: تدربين من الحين ..
هنادي: لازم تعرف مكان السكر والغوري والشاي ..
الجوهره: اي لازم تاخذ كورس عندنا عشان تاخذ على المكان شوي ..
ايمان: جنكم قطعتوها ..
الكل: ههههه ..
فاطمه ويها صار احمر .. خذت كوبين الشاي وطلعت من غير ماترد عليهم ..
مريم: لا ومسويه ثنين بعد ..
هنادي: والله حركات .. خل اتعلم منها ..
الجوهره: كلنا نتعلم منها ..
الكل: هههههههه ..
فاطمه دخلت الميلس على يوسف وهي زعلانه .. يوسف اول ما شافه دخله قام وراح صوبها ..
.............
يتبع
يوسف يتفحص ويه فاطمه: شفيها زعلانه حبيبتي ؟
فاطمه بدلع: لعوزوني البنات ..
يوسف: فديتها اللي لعوزوها البنات .. ما عليج منهم .. هم بس محترين من جمالج ..
فاطمه ابتسمت بدلع: يعني ..
يوسف: اموت فالدلع والله ..
فاطمه صدت عنه وراحت صوب الكرسي .. حطت الشاي على الطاوله وراح يوسف وقعد جنبها .. شربوا الشاي وتموا يسولفون .. يوسف حط راسه وقيل شوي .. فاطمه غطته وطلعت عنه راحت عند البنات .. تموا البنات لين المغرب .. بعد ما خلصوا شغلهم راحوا البيت .. وهم فالسياره ..
فاطمه: ممممم .. زين خواتي اللي صار اليوم لا تقولونه حق حد لو سمحتوا ..
ايمان: ان شاءالله ..
مريم: شو فيها يعني ؟
فاطمه: بينقدون علي .. بيقولون توها مالجه وماخذه راحتها ..
مريم: والله انتي ماتسوين شي غلط .. ويوسف ريلج ..
فاطمه: ادري .. بس تعرفين الناس ..
ايمان: والله انا بعد اشوف ان ما فيها شي ..
فاطمه: بس اللي اقصده ان الناس بتتكلم وبتقول هاي توها معرسه وماخذه راحتها ..
مريم: شفيها يعني .. من حقج
فاطمه: عالعموم انا افضل محد يدري ..
البنات: اوكي ..
وصلوا البيت و كلن توجه لغرفته .. فارس كان قاعد بروحه فالصاله .. رن تلفون البيت ورد عليه ..
فارس: السلام عليكم ..
الريم"فديت هالصوت": عليكم السلام ..
فارس: هلا الريم شحالج ؟
الريم بخجل: بخير والحمدلله " من سمعت حسك ردت فيني الروح" ..
فارس: شو اللي تامرين عليه ؟
الريم: ما يامر عليك العدو ..
فارس استغرب وتم ساكت ينتظرها تكمل كلامها ..
الريم انحرجت: ممكن اكلم مريم ؟
فارس: ان شاءالله .. سكري واتصلي مره ثانيه وبخليهم يشلونه من فوق ..
الريم: زين ..
فارس: مع السلامه ..
الريم بنعومه: الله يحفظك .. " فديته والله " ..
فارس سكر وهو مستغرب " شو فيها الريم تتميع معاي؟" .. راح صوب الدري ونادا على مريم ..
فارس: مريم .. مرايم ..
مريم طلعت من الغرفه: هلا فارس ..
فارس: فديتج بتتصلج الريم بنت عمي .. شلوا التلفون من عندكم ..
مريم: ان شاءالله ..
رجع فارس الصاله وتم يطالع التفزيون .. اتصل في محمد ولد عمه ..
محمد: حياتي انته ..
فارس: انت وين ؟
محمد: فروس .. ليش صاير جي ؟
فارس: والله مالي خلق شي ..
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. زين ما صارت اي تطورات على الموضوع ..
فارس: لا للحين .. بس تقول ان امها تحاول تقنعها ..
محمد: الله يستر ..
فارس: انت وين ؟
محمد: قريب بيتكم ..
فارس: زين انتظرك فالصاله ..
محمد: خير ان شاءالله ..
سكر فارس من محمد وراح جاب له ماي من الثلاجه ورجع .. اول مادخل الصاله شاف محمد قاعد ويتعبث بجواله ..
فارس: متى وصلت يالساحر ؟
محمد مبتسم: هههههه .. يوم كلمتني انا كنت في الحوش ..
فارس: اللي يكذب خشمه يصير طويل ..
محمد: ههههه .. اموت في خفة دمك ..
فارس: يا خفة دمي ..
محمد وفارس: هههههه
محمد: شحالك يالغالي ؟
فارس: والله على حطت يدك ..
محمد: اي تطورات ؟
فارس: لا للحين .. يبقى الحال على ما هو عليه ..
محمد ضرب فارس على كتفه ..
محمد بعبط: والله و تستخف دمك بعد ..
فارس: وجع قطيت كتفي .. حشى مب يدك عليك .. هاي لوح ..
محمد: ههههههه ..
فارس: شو اخبار زوجتك مع الحمل ؟
محمد: والله الحمدلله .. لين الحين تمام ..
فارس: الله يسهل عليها ..
محمد: الله يسلمك يا بونايف .. وعقبال ما تحمل مدامك ..
فارس ابتسم بتفائل: ان شاءالله ..
محمد: تعال مادريت ..
فارس باهتمام: شو ؟
محمد: تدري ان جسوم وسلطانو معاقبين صار لهم اسبوع تقريبا ..
فارس: ههههههههه .. ليش ؟ ومن اللي معاقبهم ؟
محمد: عمي ..
فارس: ابوي! .. ليش ؟
محمد: ضاربين ولد جيرانكم والظاهر تولوه صح ..
فارس: كفو عليهم ..
محمد: الابو جى اشتكي عند عمي .. وعمي سنعهم ..
فارس: ههههه .. حليله ابوي يبي يسوي نفسه شديد ..
محمد: هههههه .. تحس ما يركب عليه ..
فارس: كلش ..
محمد: تدري شو مسوي فيهم .. حارمهم من الطلعات .. وماخذ عنهم البلاي ستيشن .. والافلام وتلفوناتهم ..
فارس: والله شديد بوفارس ..
محمد: عيل شلون ..
فارس: عمي يدري!
محمد: لا ما يدري .. انت تعرف لو درى ابوي شو بيصير في سلطون ..
فارس: وانا اقول هالعقاب الخفيف بس من بوفارس ..
محمد: بوفارس مرهف المشاعر والاحاسيس ..
فارس: يااااا قلبي ..
محمد وفارس: هههههههه ..
تموا مع بعض لين أذن العشاء .. طلعوا المسيد مع بعض .. وبعدين راحوا القهوه ..
................
ان شاء الله يعجبكم الجزء
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 24 (0 من الأعضاء و 24 زائر)
مواقع النشر (المفضلة)