النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تؤام ولكن اغراب الحلقة الثانية الباب الاول الجزء الرابع


  1. #1
    الحالة : nano غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    رقم العضوية: 42
    الدولة: بلاد الله الواسعة
    الإهتمامات: التصوير االرسم,المطالعة
    السيرة الذاتية: انا بحب اوبموت بالمتنبي خاصة بعد ما قرات سيرته الذاتية طلعت متلو يمكن انا وهو من نفس البرج ههههه
    العمل: خريجة أدب عربي
    المشاركات: 3,543
    الحالة الإجتماعية: عازبة
    معدل تقييم المستوى : 910
    Array

    تؤام ولكن اغراب الحلقة الثانية الباب الاول الجزء الرابع

    البـــــــاب الــأول
    ..الجـــــــــــــــــــــــــــــزء الرابــــع ...
    -(تولين بعد ماهدت ... طالعت ساعتها ولقت ان المحاظره أكيد مخلصه لها تقريبا
    ساعه ونص .... وهي مطنشه جوجو اللي تدق عليها بس هي ماترد ...
    حست بأحد جلس جمبها بس بمسافه بينهم .. مالتفتت ولا فكرت تلتفت ....
    (سعد هو اللي كان يراسلها بالبلوتوث وهو اللي يحبها ولما دافع عنها عند طلال ....
    -(متردد وهو يبي يتكلم .... :-
    حبيت آآآ .... أقولج .... آآآآآآآآ..... الدكتور تفهم الوضع ... يـ .. يعني كل شي تمام ... ولا تشيليـ ...
    (قاطعته وهي تقول :- وانت وش اللي حاشرك بالموضوع ... ؤف ...
    (وقفت بدون ماتلتفت عليه ولا تدري اصلن من اللي كلمها .....
    سعد تنرفز من غرورها اللي حتى مالتفتت عليه ؟؟....
    تولين رايحه للجهة غرف الدكاتره تدور طلال ... بس مالقته .... ماتدري ليش هي تدوره ...
    تحس في نفسها ودها تهزئه وبنفس الوقت ودها تبكي لأن هذا اللي أعجبت فيه من أول ماشافته هو اللي هزئها ...
    لفت بتطلع من القسم بس فجاه لقته واقف بعيد وهو يكلم جوجو ...
    تخبت ورى الصناديق تنتظرهم يروحون .... لما شافتهم يسلمون على بعض وبعدها افترقو ...
    تذكرت حب جوجو صاحبتها له .... وكيف هي بتفكر للمجرد تفكير بحبيب صاحبتها ..!!!!
    دورت بعيونها عنهم مالقتهم ... وقفت وهي تمشي بس سمعت صوت وراها يقول ..
    -تولين .....
    (حست بقلبها يدق بسرعه ...!!!! ليش ... ماتدري ليه توترت ... ماردت عليه وكملت طريقها بس ماحست غير بيد تمسكها من كتفها ورى
    يوقفها ..... بس علطول وخر يده وقال :-
    معليش ماكان قصدي امد يدي بس قاعد اناديج انا ..؟؟؟
    (التفتت عليه وهي منزله راسها ...
    لحظــــــــــة هدوء وتوتر من الطرفين ....
    تولين متوتره بس ماتدري ليه ...
    أما الدكتور متوتر بس عشان تهزيئه لها بدون ذنب هي فيه ...
    -(بكل جديه منه :- اللي صار اليوم بغيت اقولج ماكنت أدري وماكان قصدي اكيد بس اسلوبج
    من البدايه كان مو محترم وياي ....
    خاصتا وأنا اول مادخلت كنتي تهاوشين على وحده من زميلاتـ....
    -(قاطعته من غير شعور :- قصدك حبيبتك ... (وكملت تتريق :- آآه سوري ماكان قصدي اجرح مشاعر حبيبتك ...
    ليه عيل امداها تيي تشتكي لك ...؟؟؟ ماشالله ومن الحب ماقتل ....
    (لفت بتروح بس طلال كان مصدوم من وقاحتها ... ماتحمل يخليها تروح بدون مايوقفها عند حدها وهو دكتور قاعتها ...
    -شنو هالوقاحه اللي فيج ..!!!! صج ماغلطت يوم حكمت عليج من البدايه بالوقاحه والقلت أدبك ....
    ماراح ارد على كلامج الغبي والسخيف ... بس بقولج احترمي نفسج احسن لج وطالعي انتي منو تحاجين .....
    وصدقيني من اليوم ورايح .. انا بحطج ببالي ..... ونشوف كيف بتتخطين مادتي ..؟؟؟
    -(التفتت عليه بقهر وغضبببب:- قاعد تهددني انك بترسبني بالماده ..؟؟؟؟ هذا اللي علوموك لما خذت شهادة الدكتوراه ؟؟
    نيالك صراحه ....
    -شفتي وقاحتج وغرورج هذا ...!!!! اذا ماعدلته لج للنهاية السنه ماأكون الدكتور طلال ...
    لأني ماراح اتحمل وحده وقحه بقاعتي ..!!! وانتبهي للألفاظج اللي ساكت عليها للحين ...
    صدقيني المره اليايه ماراح اطوفها لج ....
    (لما جى بيلف يروح ... وقف ثم قال :- آآه صح نسيت ..... روحي تعلمي الوفــآء بالصداقه .... مصيبه اللي قلتيه ورى رفيجتج ..
    احمدي ربج انها ماسمعتج (وبتسم بسخريه لها ثم راح ....
    خلاص بتنفجر قهر ... ماتدري ليه ظاق صدرها أكثر وحست بالاهانات منه قويه ...
    رغم ان مافيه كلمه تهزها بحياتها ....
    طلعت وهي تدق على السايق والغضب والقهر حابسته جواتها
    """""""""""""""""""""""""""
    -فصوووول .....
    (وهو جالس على سريره ويقرى مجله رياضيه خاصه بالطائرات الصغيره وآخر أخباراها ....
    -هااه..
    -(بمزح :- هويت باللي منيب قايله ..
    -(مارد عليها لأن حده منسجم بالمجله ...
    -فصوووووووووووووووووووووووووووووووول ...
    -ويعيه ؟؟... شفيج انتي خرعتيني صج ...
    -ههه احسن قاعده احاجيك من اليوم ....
    (وهو رجع يطالع مجلته .. منى انقهرت منه ثم سحبت المجله بين يدينه وتقول :-
    -خل عنك هالخرابيط واسمعني ...
    -(يتنهد : هممم اخلصي قولي شعندج وعطيني المجله ....
    -اليوم بيي عمي ....و..... ويدي ...
    (كشر وقال بصدمه :-شنو شنو شنووووووو ...... قلتي يدي ..!!!!
    -أي لا وابشرك بيمسي عندنا اسبوع كامل ...
    -لااااااا قصدج سنه كامله ....
    -ادري انه مايحبك ولا انت تحبه بس لازم تتحمله ...
    -ومن قال جاني بقعد لو يى ؟؟؟ مستحيل انا ماعاد اتحمل أي تهزئيه منه من بعد ذاك اليوم آخر مره ...
    وانتي تدرين وش صار ....
    -فصووول مايصير يبقى يدك مهما هزئك وفشلك ؟....
    -الحين امي وصابر عليها تبيني اصبر على يدي بعد ... مستحيل ... امي اذا اجتمعت مع يدي ولله يطلعون نجوم السما من عيوني ؟...
    منى افهميني انتي تدرين قد ايش هو مايطيقني .... خلاص انا بدبر نفسي انوم عند أي احد ...
    بروح للعبادي ..
    -بس .....
    -خلاص قلت لج هالكلام ولا عندي غيره ... يالله هاتي المجله من ايدج ...
    (ذبتها بعيد وهي تظحك ثم طلعت بسرعه بعربيتها ...
    -صج نحسسسيه انتي .....
    """""""""""""""""""""""""""""""""
    يمه انا بطلع للشغلي الحين تامرين شي ..؟؟؟
    -يابنتي انا اخاف عليج وانتي تشتغلين بذاك المحل لين الليل ....
    -(جلست ليان عند امها وهي تقول بحنان وتبوس يد امها :- يمه لازم اشتغل عشان ناكل ونشرب ...
    -طيب ديري بالج على روحج ...
    -وليش يالغاليه ماتقولين هالحجي لج ... اذا احتجتي لشي هذا الدوا يمج والاكل بحافظه وجيكة المويه عندج ....
    -الله يوفقج بابيتي .... ديري بالج على نفسج ...
    -ههه تامرين امر يالغاليه ....
    (ليان توها لاقيه لها شغل بآخر الحاره قدام مشفى الدكتور عبدالمحسن ... المحل عباره عن تموينات للأغراض بسيطه
    نسبه للفقر راعي المحل ... وهو كبير بالسن وقبل ليان تبيع بداله ...شغلها من بعد ماترجع من الجامعه الساعه تقريبا 2 الظهر الي 9 اليل ...
    يروح العجوز للبيته اللي ورى محلها علطول اما ليان اللي تكره هالرجعه المخيفه ....بشارع مظلم وفقيييير وغير آمن ....
    لما وصلت للمحل قالت :-
    -عمووو وصلت ...
    -(بحنان الأب يقول لليان :- ياهلا وغلا ببنيتي ... يالله بسرعه روحي وتغدي شوفي الأكل داخل ...
    -ههههههه عيل عمتي رظت عليك اليوم وصلحت لك الغدا اليوم ...
    -عيب عليج .. اصلن عيوزتي ماترفض لي طلب ...
    -ههههه أي هين ههه... بس ياعمي ترى هذا يسمونه الحب الكبير اذا صارت المشاكل كثيره ...
    -أصلن ماعندنا مشاكل بس انتي مدري من وين تيوبين هالحجي ...
    -آآآه منك أمس قاعد تحن وتون بالمحل لأن عمتي زعلانه عليك ... هههه خلاص طيب ماتتهاوشون أبد
    .......
    لما دخلت تاكل .... كان عبدالمحسن توه جاي للمشفاه .... التفت على محل التموينات وراح عندهم ....
    -مرحبا عمي .... شحالك ؟؟؟
    -يامرحبا فيك باولدي .. حياك تقهو ...
    -(ظحك بخفه لأنه عارف انه مافيه قهوه للعجوز نفسه عشان يقهوي اناس ....
    -لا ياعمي تسلم ولله ... بس مريت أسلم عليك (كان يتكلم وعيونه تدور على ليان بالمحل بس خاب امله انه يشوفها اليوم ...
    يالله عن أذنك عمي عندي مواعيد مع مرضى الحين ...
    -الله يوفقك ياولدي ...
    -يزاك الله خير عمي ... محتاجين دعواتك ههه...
    اذا غامرت في شرف مروم فلا تقتع بما دون النجوم



    فطعم الموت في امر حقير كطعم الموت في امر عظيم
رد مع اقتباس رد مع اقتباس  


  • #2
    الحالة : MOSTAFA غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Feb 2010
    رقم العضوية: 11
    الدولة: السعودية - جدة
    الإهتمامات: Internet &Computer
    العمل: Computer Maintenance
    المشاركات: 5,347
    الحالة الإجتماعية: اعزب
    معدل تقييم المستوى : 518
    Array


    يسلموووووووووووووو نانو


  • معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. تؤام ولكن اغراب تتمة الفصل الثاني
      بواسطة nano في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 11-28-2010, 08:27 PM
    2. تؤام ولكن اغراب الحلقة الاولى الفصل الثاني
      بواسطة nano في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 11-26-2010, 01:03 AM
    3. تؤام ولكن اغراب تتمة الجزء الثالث
      بواسطة nano في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 11-26-2010, 12:55 AM
    4. تؤام ولكن اغراب الجزء الثالث
      بواسطة nano في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 11-26-2010, 12:54 AM
    5. رواية تؤام ولكن اغراب بجامعة الاميركية (رائعة)الحلقة الاولى الفصل ا لاول
      بواسطة nano في المنتدى ملتقى الثقافة و الأدب و الشعر و القصص والروايات
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 11-26-2010, 12:46 AM

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    Untitled-1